التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

سجل النجم العالمي والمصري محمد صلاح الهدف الثالث في شباك هدرسفيلد ، ليتقدم الريدز بثلاث أهداف في الشوط الأول ، ويخرج من المهمه التي يحاول تحقيق الفوز بها والحصول علي ثلاث نقاك ليتصدر الدوري الأنجليزي بفارق نقطتين عن فريق المان سيتي.

وفي اللقاء احرز الاعب نابي كيتا أسرع هدف في الدقيقة الأولي من المباراة ، ليكون الهدف الأسرع لمشوار ليفربول المحلي هذا العام ، وجاء الهدف الثاني بقدم ساديو ماني في الدقيقة 25 من عمر الشوط الاول ، ليعزز الهدف النجم محمد صلاح ويسدد الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول بالدقيقة 47 من عمر اللقاء.

أنطلقت المواجهة بين ليفربول وهدرسفيلد الان في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي ان سبورت 2 ويعلق علي اللقاء علي خليل البلوشي .

متابعة مباراة ليفربول وهدرسفيلد

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي ليفربول وهدرسفيلد مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث المحتوي ، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

من المنتظر فوز اللريدز اليوم ليعود لصدراة الدوري الانجليزي وسيحاول أن يكون النادي الأفضل هذا العام ، في مشاركته المحلية والأوروبية ، حيث من المنتظر له مباراة القمة القادمة بينه وبين برشلونة..

التعليقات