التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

ذكرت بعض التقارير الإعلامية العالمية على وجود رغبة جدية داخل فريقي ليفربول وليستر سيتي الإنجليزيين للتعاقد مع اللاعب المصري أحمد حجازي مهاجم فريق ويست بروميتش الحالي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة..

حيث أكدت بعض المصادر المقربة من الفريقين على رغبة الناديين الإنجليزين في ضم اللاعب إلى صفوفهما، حيث إنهما يقومان في الوقت الحالي بمراقبته في المباريات التي يشارك بها مع فريقه، ويرغب الفريقان في التعاقد معه من أجل تدعيم خط الدفاع لديهما..

وأضافت المصادر إن فريق ليفربول الإنجليزي تحرك بالفعل وبدأ باتخاذ خطوات نحو التعاقد مع اللاعب، حيث استفسر الفريق الإنجليزي عن إمكانية ضم اللاعب إلى صفوفه بعد انتهاء فترة إعارته التي يقضيها في الوقت الحالي مع فريق ويست بروميتش الإنجليزي..

وطبقًا للمصادر المقربة من فريق ليستر سيتي فإن هناك رغبة داخل النادي لضم اللاعب، حيث يرغب إدواردو ماسيا مدير التعاقدات في الفريق في التعاقد مع اللاعب وضمه إلى الصفوف، حيث سبق لإدوارد ماسيا أن عمل مع اللاعب حينما كان في صفوف فريق فيورنتينا الإيطالي..

وانتقل المدافع الدولي المصري أحمد حجازي إلى من فريق النادي الأهلي إلى صفوف فريق ويست بروميتش الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدو موسم واحد، مع وجود بند ينص على أن الفريق يحق له شراء اللاعب بشكل نهائي بعد انتهاء فترة إعارته..

 

التعليقات