التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات خاصة للاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي قام مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني بالإشادة بالأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني، وبالبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني..

حيث قال اللاعب في تصريحاته “كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي لاعبان مُميّزان واستثنائيان، وأنا أشعر بالسعادة الكبرى لكوني ألعب في نفس الفترة التي يلعبان فيها.. فلاعبون من هذا النوع لا تجدهم سوى في كل 100 عام مرة واحدة”..

وأضاف “لا أضع نفسي معهما، ولكنني سعيد لأنني ألعب في الفترة التي يلعبان فيها، فهذا أمر يظهر مستواي، وربما أضع نفسي في المقام الأول، فلا يوجد ما يمنع”..

وتابع “شعرتُ بكثير من السوء عندما رحلتُ عن بولندا لأول مرة، ولكن بمرور الوقت ازدادت ثقتي بنفسي أكثر، وأيقنتُ أن باستطاعتي تحقيق ما يحققه الآخرون من آمال، وبل وربما أكثر من ذلك”..

وعلى صعيد آخر فقد عاد اللاعب جيمس رودريجيز للمشاركة في تدريبات فريق بايرن ميونيخ مرة أخرى، بعدما كان قد تعرض لضربة أثناء مشاركته في مباراة الأخيرة أمام فريق مونشنجلادباخ في الدوري الألماني..

وقد خسر فريق بايرن ميونيخ الباراة بهدفين مقابل هدف، وشعر جيمس رودريجيز أثناء المباراة بارتجاجة خفيفة في المخ، إلا أنه تعافى وعاد للتدريبات من جديد استعدادًا لمباراة فريقه أمام فريق هانوفر، ثم المباراة المرتقبة أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا..

 

التعليقات