التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لمدافع فريق أرسنال الإنجليزي السابق لوران ونُقِلت عبر صحيفة (ليفربول إيكو) الإنجليزية قال لوران إن محمد صلاح ربما يصنع إنجازًا تاريخيًا مع فريقه الحالي ليفربول ولكن من الصعب عليه الوصول لإنجاز اللاعب الإيفواري ديديه دروجبا مع فريق تشيلسي في الدوري الإنجليزي..

فقد استطاع اللاعب الإيفواري ديديه دروجبا على مدار مسيرته الطويلة في فريق تشيلسي الإنجليزي أن يحرز 100 هدفًا مع الفريق.. أما الفرعون المصري محمد صلاح فقد أحرز حتى الآن اثني عشر هدفًا مع فريق تشيلسي وفريق ليفربول..

وقال لوران في تصريحاته “اللاعب المصري محمد صلاح يستطيع أن يصبح الأفضل.. ما زال في بدايته وعمره ما زال صغيرًا، بالإضافة لكون يلعب مع فريق من الفِرَق الكبى في الدوري الإنجليزي، وهو ليفربول”..

وأضاف “بإمكانه أن يصبح الأفضل على الإطلاق، فلقد أنجت القارة الإفريقية العديد من اللاعبين العِظام الذين تركوا بصمات لا تُنسَى في الدوري الإنجليزي، مثل اللاعب الغاني السابق توني ييبواه، وأنديا أيو، وديديه دروجبا الذي صنع إنجازًا تاريخيًا كبيرًا مع فريق تشيلسي”..

وتابع “كي أكون أمينًا ومُنصفًا مع الجميع أشك في أن يتخطى محمد صلاح إنجاز ديديه دروجبا.. فقد كان دروجبا واحدًا من أفضل اللاعبين الأفارقة الذين لعبوا لفِرَق الدوري الإنجليزي”..

التعليقات