التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لمارتن لاسارتي أكد المدير الفني لفريق النادي الأهلي أن فريقه بذل كل ما بوسعه من مجهود وقدم كل ما يستطيع في مواجهة فريقه أمام فريق صن داونز التي أُقيمت اليوم في إطار منافسات دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.. والتي شهدت خروج النادي الأهلي رسميًا من البطولة بعدما فاز بهدف نظيف وكان يحتاج لستة أهداف في المباراة..

وأكد المدير الفني للنادي الأهلي في تصريحاته أن لاعبي الفريق لم يدخروا جهدًا في المواجهة وقدموا كل ما يستطيعون ولكن الحظ لم يكن بجانبهم وجانبهم التوفيق في أكثر من مناسبة.. وأكد أنه لم يفكر أبدًا في الاستقالة من منصبه كمدير فني للفريق موضحًا أنه تسلم الفريق في ظروف صعبة للغاية..

وقال مارتن لاسارتي في تصريحاته “لقد قدمنا كل ما نستطيع في اللقاء وبذلنا أقصى جهدنا.. وفي الشوط الأول اقتربنا كثيرًا وكان وليد أزارو على وشك إحراز هجف في بدايته.. وكذلك كان لنا كرة في القائم في سددها عمرو السولية في الشوط الاول.. لقد شاهدنا مباراة باريس سان جيرمان أمام برشلونة الشهيرة بريمونتادا الفريق الكتالوني من أجل تحفيز اللاعبين.. ولكن فريق صن داونز كان جيدًا على الصعيد الجفاعي.. في النهاية هذه هي كرة القدم وأنا فخور بما قدمه اللاعبون في المباراة”..

واختتم المدير الفني للنادي الأهلي تصريحاته قائلاً “لقد تسلمتُ منصب المدير الفني للفريق منذ ثلاثة أشهر فحسب ولم أفكر في الاستقالة أبدًا.. لقد جئتُ إلى هنا وكانت الأمور سيئة للغاية والظروف في غاية الصعوبة داخل الفريق بسبب الإصابات التي ضربت عددًا كبيرًا من اللاعبين المؤثرين.. بجانب الابتعاد عن صدارة جدول الترتيب ببطولة الدوري المصري الممتاز بفارق اثنتي عشرة نقطة عن فريق الزمالك الذي كان متصدرًا البطولة وقتها”..

 

التعليقات