التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

انتشرت في الفترة الأخيرة شائعات وأقاويل مُرتبطة بمُستقبل اللاعب المصري الدوري محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي الذي يقوده المدير الفني الألماني يورجن كلوب..

حيث ارتبط اسم الفرعون المصري في الفترة الأخيرة باهتمام من جانب فريق ريال مدريد الإسباني حيث أُثيرت بعض الأقاويل عن اهتمام النادي الإسباني بالفرعون المصري والتفكير في ضمه من أجل تدعيم خط هجوم الفريق في الفترة القادمة..

وقام الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري بالحديث حول هذا الأمر وعقب عليه قائلاً “سمعتُ بعض الأخبار تُفيد بوجود اهتمام داخل جنبات فريق ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع محمد صلاح.. في رأيي إنه وجهة رائعة للاعب كي يتواجد فيها في الفترة القادمة”..

وأضاف “لا يجدر بكم التسرع، فعن نفسي لم تراودني أية أفكار بشأن الوجهة القادمة لمحمد صلاح، لكنني أراه يقدم مستويات رائعة وأداءً مُميّزًا مع فريق ليفربول الإنجليزي.. والأفضل ألا نفكر أبعد من هذا الأمر في حدود المعطيات الموجودة أمامنا في الفترة الحالية..

جدير بالذكر أن قرعة المنتخبات التي ستخوض نهائيات مونديال كأس العالم القادم 2018 بروسيا أوقعت المنتخب المصري في المجموعة الأولى مع منتخب روسيا صاحب الأرض والجمهو والبلد المضيف، ومنتخب أوروجواي، ومنتخب السعودية..

 

التعليقات