التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات أدلى بها أنزور كافازاشفلي حارس مرمى الاتحاد السوفيتي السابق لصالح موقع (إنفو موتريل) الروسي إن الوقوع مع المنتخب المصري ومنتخب المملكة العربية السعودية في مجموعة واحدة في كأس العالم يعد هدية إلهية تساعد المنتخب الروسي على إثبات الجدارة والظهور بالشكل المطلوب في مونديال كأس العالم القادم 2018..

جدير بالذكر أن قرعة المنتخبات التي ستخوض نهائيات مونديال كأس العالم القادم 2018 بروسيا أوقعت المنتخب المصري في المجموعة الأولى مع منتخب روسيا صاحب الأرض والجمهو والبلد المضيف، ومنتخب أوروجواي، ومنتخب السعودية..

وأضاف كافازاشفلي تصريحاته قائلاً “أظن أن منافسي المنتخب الروسي في المجموعة في المتناول ويمكننا تجاوزهم بسهولة.. ستكون الأمور أيسر مما نظن”..

وتابع “لقد حصلنا على هدية من الإله بعد أن وقعنا في مجموعة واحدة مع المنتخب المصري والمنتخب السعودي.. أوروجواي منتخب قوي بالطبع وله تاريخه العظيم، وسيكون له دور كبير في حسم ترتيب المنتخبات في المجموعة”..

يُذكر أن المنتخب المصري سيواجه المنتخب الروسي في ثاني مباريات الفراعنة في مونديال كأس العالم 2018 بروسيا، وستُقام المباراة في اليوم العشرين من شهر يونيو..

 

التعليقات