التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

أُقيمت اليوم القرعة الخاصة بالمُنتخبات المُتأهلة إلى مونديال كأس العالم القادم 2018 بروسيا داخل قصر الكريملين في موسكو عاصمة روسيا.. حيث تواجد المنتخب المصري في المجموعة الأولى مع روسيا البلد المضيف لكأس العالم..

توجهت أنظار المصريين جميعًا نحو القرة المقامة داخل روسيا لمعرفة مصير المنتخب المصري وفي أي مجموعة سيتواجد في البطولة التي يعود إليها بعد غياب دام ثمانية وعشرين عامًا منذ آخر بطولة كأس عالم شارك فيها، وكانت بطولة عام 1990 بإيطاليا..

ونجح المنتخب المصري في حسم صعوده إلى كأس العالم عن طريق تصدر مجموعته في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم، وحسم صعوده قبل انتهاء التصفيات بجولة بعد الفوز على فريق الكونغو بهدفين حملا توقيع الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي..

وقد تواجد المنتخب المصري في التصنيف الثالث للمنتخبات المتأهلة إلى البطولة مع فِرَق السويد، أيسلندا، الدنمارك، كوستاريكا، إيران، تونس، والسنغال..

وضمت مجموعة المنتخب المصري في كأس العالم منتخبات أوروجواي والمنتخب الروسي البلد المضيف صاحب الأرض، والمنتخب العربي السعودي.. حيث يبدأ المنتخب المصري مبارياته بمنتخبأوروجواي، ثم مواجهة أمام روسيا البلد المضيف، وفي الختام يواجه منتخب المملكة العربية السعودية..

وقد جاءت المجموعة الثانية كأسعب المجموعات على الإطلاق، حيث تواجد فيها المنتخب الإسباني والمنتخب البرتغالي، بجانب منتخب المغربي العربي، ومنتخب إيران.. أما المنتخب التونسي فقد تواجد مع المنتخب البلجيكي ومتخب بنما والمنتخب الإنجليزي..

 

 

التعليقات