التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام أرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي بحسم الجدل الدائر حول ثنائي الفريق الإنجليزي أليكسس سانشيز ومسعود اوزيل، والحديث عن إمكانية رحيلهما عن الفريق والانضمام إلى صفوف فريق آخر في الانتقالات القادمة..

حيث قال أرسين فينجر في تصريحاته خاصة خلال مؤتمر صحفي إن ثنائي الفريق سانشيز وأوزيل لن يرحلا عن الفريق في فترة الانتقالات القادمة كما يتردد بين البعض..

يُذكر أن العقد الخاص بأليكسس سانشيز ومسعود أوزيل سينتهي في الصيف القادم، وترددت أنباء كثيرة بأن ثنائي الفريق سيرحلان عنه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، لكن فينجر نفى ذلك تمامًا..

قال أرسين فينجر هذا الكلام في ثنايا حديثه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل مواجهة فريقه أمام فريق هيديرسفيلد تاون في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز..

وعندما سُئِل أرسين فينجر عن توقعه لمستقبل اللاعبيْن في الفترة القادمة، وهل سيبقيان في الفريق أم سيرحلانه عنه رد قائلاً “باطبع، ما داماا موجودين في الفريق فهما سيقدمان كل ما لديهما من أجله، فهما يلعبان باسمه، في ظني إنهما سيتواجدان في صفوف الفريق حتى نهاية الموسم الحالي، لن يحدث خلاف ذلك إلا إذا حدث مفاجأة غيرت كل الأوضاع”..

 

التعليقات