التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لفرج عامر أكد رئيس فريق سموحة المشارك في بطولة الدوري المصري الممتاز أنه لولا وجود التوأم حسام وإبراهيم حسن على رأس الجهاز الفني للفريق في الفترة الحالية لوقع الفريق في ورطة كبيرة.. وفيما يخص باسم مرسي لاعب فريق الزمالك المعار إلى الفريق السكندري فقد أكد أنهم ينوون التعامل معه بشكل قانوني..

وقال رئيس فريق سموحة في تصريحاته الإذاعية عبر راديو 9090 “أتوجه بخالص الشكر إلى التوأم حسام وإبراهيم حسن لجهودهما داخل النادي.. فلولا وجودهما لكان الفريق في ورطة كبيرة.. كان هناك حالة عامة من الاسترخاء من جانب عدد من اللاعبين لكن التوأم حسن تعاملا مع الأمر بحزم شديد.. وتم إعادة الأمور في النهاية إلى نصابها الصحيح”..

وعن أزمة اللاعب باسم مرسي مؤخرًا وتقدمه بشكوى إلى اتحاد الكرة قال رئيس فريق سموحة في تصريحاته “بالنسبة لأزمة باسم مرسي فسوف نتعامل مع اللاعب بشكل قانوني.. لقد ترددتُ في البداية في ضمه إلى الفريق حينما تمّ عرضه عليّ بسبب كثرة المشاكل التي يثيرها.. ولكنني حسمتُ أمري في النهاية وقمتُ بضمه إلى الفريق أملاً في أن يقدم ما يفيد الفريق”..

وكان اللاعب باسم مرسي قد أثار أزمة مؤخرًا مع التوأم حسام وإبراهيم حسن مدربي الفريق السكندري وتبادلا التصريحات والاتهامات وكان التوأم على وشك الرحيل عن الفريق لكن فرج عامر رئيس الفريق أكد أنهم متمسكون بالتوأم حسن في الإدارة الفنية للفريق ولن يسمحوا لهم بالرحيل أبدًا..

 

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات