التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لإرنستو فالفيردي تحدث المدير الفني للفريق الإسباني برشلونة عن موقف اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم هجوم الفريق الكتالوني من المشاركة في مباراة الهامة للفريق يوم غد أمام فريق مانشستر يونايتد في لقاء الإياب بدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا..

وسيتواجه الفريق الكتالوني برشلونة أمام فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني في لقاء الإياب بدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.. بعد أن كان لقاء الذهاب بين الفريقين قد انتهى بفوز الفريق الكتالوني بهدف نظيف دون رد ليصبح الأقرب إلى التأهل على أرضه وبين جمهوره..

وعن موقف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في المباراة وما إذا كان جاهزًا للمشراكة ام لا بعدما تعرض في مباراة الذهاب لإصابة قوية في وجهه نزف بسببها الدماء بعد التحام قوي مع اللاعب كريس سمولينج قال إرنستو فالفيردي “ميسي بخير وسوف يكون جاهزًا لمباراة الغد”..

وعن المباراة الهامة والحاسمة أمام الفريق الإنجليزي مانشستر يونايتد قال المدير الفني للفريق الكتالوني إرنستو فالفيردي “يجب علينا أن نسيطر على المباراة بالكامل وأن نبذل جهدنا من أجل الضغط على منافسنا.. فالأمر لا يقتصر على الجانب الدفاعي فقط فلا بد أن نجتهد كي لا تخرج المباراة من أيدينا ونفقد السيطرة عليها.. أعدكم ببذل كل ما لدينا من جهد في سبيل الصعود إلى نصف نهائي البطولة”..

التعليقات