التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات خاصة للمعلق التونسي الخاص بقنوات بي إن سبورتس عصام الشوالي قال إن اللاعب المصري محمد صلاح المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزييستحق جائزة الأفضل في إفريقيا، وسيفوز بها باكتساح..

ويقضي الفرعون المصري محمد صلاح في الوقت الحالي أزهى فتراته، حيث يحتل صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، بجانب مساهمته الفعالة في إيصال مصر إلي مونديال كأس العالم 2018 بروسيا..

وقال عصام الشوالي في تصريحاته “في رأيي إن محمد صلاح سيفوز بجائزة اللاعب الأفضل في إفريقيا وباكتساح، وعدم إعطائها له وإعطاؤها لغيره سيكون ظلمًا كبيرًا له، فهو يستحقها عن جدارة، وأرجو أن نحتفل بها معًا”..

وأضاف “أعلن عن كامل دعمي للفرعون المصري، فهذا بمثابة واجب علينا كلنا حتى ولو بكلمة، خصوصًا أن اللاعب بعيدًا عن الملعب فهو مثال يُقتدى به لأخلاق والاحترام”..

وتابع “ابني الأكبر محمد معجب كثيرًا بالنجم المصري محمد صلاح ويحب أداءه في الملعب كثيرًا، ودائمًا يتحدث معي عن سلوك النجم المصري وأخلاقه واحترامه داخل الملعب وخارجه”..

واختتم تصريحاته قائلاً “وجهة الفرعون المصري محمد صلاح المقبلة في رأيي ستكون فريق ريال مدريد الإسباني أو فريق برشلونة الإسباني، فهذا تدرج طبيعي لمستوى اللاعب وقدراته، وهذا ما أرجوه من اللاعب الذي شرف العرب جميعًا في كل الميادين”..

 

التعليقات