التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

ظهر اللاعب مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي في صفوف القلعة الحمراء من جديد مساء اليوم بعد أن ابتعد عن الصفوف طيلة الفترة السابقة.. وذلك قبل بداية التدريبات التي يخوضها الفريق استعدادًا للقاء فريق بيراميدز في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز..

وسيلتقي النادي الأهلي مع فريق بيراميدز في لقاء مؤجل من الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز بعد أن نجح النادي الأهلي مؤخرًا في اقتناص صدارة جدول ترتيب الفِرَق بالمسابقة بعدما نجح في تحقيق الفوز على فريق المقاصة واستغل تعثر فريق الزمالك وهزيمته أمام فريق المصري البورسعيدي ليقتنص صدارة البطولة من جديد..

وأكدت مصادر من داخل النادي الأهلي بأن اللاعب مؤمن زكريا ظهر في النادي الأهلي للمرة الأولى منذ فترة طويلة من أجل مساندة زملائه قبل المواجهة الهامة القادمة أمام فريق بيراميدز والتي من المتوقع أن يكون لها دور كبير في مشوار الفريق في بطولة الدوري المصري الممتاز..

جدير بالذكر أن اللاعب مؤمن زكريا كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف المارد الأحمر والانتقال إلى فريق فنلندي للمشاركة في بطولة الدوري الفنلندي الممتاز.. لكنه قرر البقاء داخل مصر أفضل من أجل خوض فترة تأهيلية رغبةً في استعادة مستواه المعهود مرة أخرى..

وكان اللاعب قد انتقل إلى فريق أحد السعودي في الفترة السابقة.. لكنه فسخ عقده مع الفريق السعودي سريعًا ليعود مرة أخرى إلى القلعة الحمراء بعدما صاحبته إشاعات كثيرة تفيد بوجود إصابة مزمنة عند اللاعب وربما تمنعه من ممارسة الكرة مرة أخرى مع أي فريق..

 

التعليقات