التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

أعزاءنا رواد موقع جول العرب الكرام، نقدم لكم موعد المباراة الهامة والمرتقبة والتي ينتظرها الكثيرون بين فريق ليفربول الإنجليزي وفريق برشلونة الإسباني في منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا..

وكان فريق برشلونة الإسباني قد تمكن من التأهل إلى نصف نهائي البطولة بعد الفوز على فريق مانشستر يونايتد على ملعب كامب نو بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي أُقيم بينهما بالأمس في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وكان قد تمكن من الفوز في لقاء الذهاب على ملعب أولد ترافورد معقل الفريق الإنجليزي بهدف نظيف..

أما فريق ليفربول فقد نجح في التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة بعد الفوز على فريق بورتو في لقاء الإياب بين الفريقين في الدور ربع النهائي بأربعة أهداف مقابل هدف، وكانت كتيبة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الإنجليزي قد نجحت في تحقيق الفوز على فريق بورتو البرتغالي في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين..

وسيتلتقي الفريقان في لقاء الذهاب بالدور نصف النهائي في اليوم الأول من شهر مايو القادم على ملعب كامب نو معقل الفريق الإسباني برشلونة.. بينما يلتقي الفريقان مرة أخرى في لقاء الإياب في اليوم السابع من شهر مايو على ملعب آنفيلد معقل الفريق الإنجليزي ليفربول..

تعرض المباريات حصريًا على شبكة قنوات بي أن سبورتس الرياضية القطرية، وتُعرض البطولة بأكملها بشكل حصري على شبكة القنوات الرياضية القطرية..

التعليقات