التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام لاعبو النادي الأهلي الذين سيغيبون عن مواجهة فريق المصري البورسعيدي ببطولة الدوري الممتاز المقرر إقامتها اليوم بأداء تدريب قوي على ملعب مختار التتش تحت إشراف خبير وأخصائي التأهيل للفريق طارق عبد العزيز..

وشارك في التدريب عدد من اللاعبين الذين قلّ أو انعدم ظهورهم في المباريات في الفترة الأخيرة، مثل صالح جمعة، شريف إكرامي، مروان محسن العائد من غياب طويل بسبب الإصابة، شريف إكرامي، احمد حمودي، كريم نيدفيد، حسين السيد، باسم علي، أحمد حمدي، وعبد الله الشامي..

بينما قام اللاعب التونسي علي معلول ظهير الفريق بتأدية تدريبات تأهيلية خاصة بالناحية البدنية حتى يتعافى من إصابته، ويؤدي صالح جمعة تدريبات خاصة بالناحية البدنية إضافة إلى التدريب الجماعي من أجل رفع معدلات لياقته البدنية التي تأثرت كثيرًا بسبب الإصابة التي لحقت بها مؤخرًا وأبعدته عن المشاركة مع الفريق..

 

وكان المدير الفني لفريق النادي الأهلي حسام البدري قد صرح من قبل أن استبعاد اللاعب صالح جمعة من المباريات سببه نواحٍ فنية بحتة وليس عقابًا له أو تجميدًا له من المشاركة مع الفريق، حيث إن لياقة اللاعب تأثرت كثيرًا بعد الإصابة، ووزنه ازداد، ولذا فهو يؤدي تدريبات خاصة من أجل رفع لياقته البدنية والعودة مرة أخرى إلى صفوف الفريق..

وقام صالح جمعة بنشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تعهد فيها لجمهور القلعة الحمراء على بدء صفحة جديدة وإغلاق القديم بكل عقباته، حيث قال في تغريدته “أعلم تمام العلم أنني قصرتُ في حقكم وفي حق البيت الذي لطالما حلمت بيتواجد داخله واللعب في صفوفه”..

وأضاف “ولكن الله تعالى وحده يعلم أن تقصيري في الفترة الماضية لَمْ يكن إلا قلة خبرة وقلة وعي واتخاذ خطوات غير محسوبة، وكل هذا لَمْ أكن أقصد شيئًا منه أبدًا.. أعدكم وأعد النادي الأهلي الذي هو بيتي وجهازه الفني الذي لم يتوقف عن دعمي أن أعود أفضل وأقوى من السابق”..

 

التعليقات