التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لخورخي سامباولي أكد المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني على قدرة المنتخب المصري في بلوغ أدوار متقدمة في مونديال كأس العالم القادم 2018 بروسيا..

وكان المنتخب المصري قد نجح في حسم صعوده إلى كأس العالم عن طريق تصدر مجموعته في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم، وحسم صعوده قبل انتهاء التصفيات بجولة بعد الفوز على فريق الكونغو بهدفين حملا توقيع الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي..

وكانت القرعة الخاصة بالمُنتخبات المُتأهلة إلى مونديال كأس العالم القادم 2018 بروسيا داخل قصر الكريملين في موسكو عاصمة روسيا قد أسفرت القرعة عن تواجد المنتخب المصري في المجموعة الأولى مع روسيا البلد المضيف لكأس العالم، منتخب أوروجواي، ومنتخب المملكة العربية السعودية..

وكانت القرعة قد أوقعت المنتخب الأرجنتيني في المجموعة الرابعة مع منتخب نيجيريا الإفريقي، ومنتخب أيسلندا ومنتخب كرواتيا.. حيث تُعد المجموعة يسيرة نظريًا على المنتخب الأرجنتيني..

وقال سامباولي في تصريحاته وحواره مع قناة دي أم سي سبورتس “منتخب مصر يمتلك لاعبين مُميزين على مستوى الهجوم، بإمكانها التأهل وبلوغ أدوار متقدمة في مونديال كأس العالم”..

وسوف يبدأ المنتخب المصري مشواره في مونديال كأس العالم بخوض أولى المواجهات أمام منتخب أوروجواي.. ثم يلتقي مع المنتخب الروسي المضيف للبطولة وصاحب الأرض والجمهور، ثم يلتقي مع المنتخب السعودي في ختام مباريات المجموعة الأولى في دور المجموعات..

 

التعليقات