التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لخورخي سامباولي قال المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني خلال مؤتمر صحفي تم انعقاده إن منتخبات إسبانيا وفرنسا والبرازيل لديها فرص للفوز بمونديال كأس العالم القادم 2018 بروسيا أكثر من منتخب الأرجنتين الذي يقوده..

حيث قال خورخي سامباولي في تصريحاته “أظن أن منتخبات البرازيل وإسبانيا وفرنسا تسبق منتخب الأرجنتين بخطوة، وذلك بسبب وقت العمل والتدريب، لَمْ أنس ألمانيا إذا تبادر ذلك لفكركم، ولكنني لَمْ أذكرها عامدًا لأن طريقة لعبها لا تروق لي”..

وأضاف “لدينا لاعب وحيد في المنتخب الأرجنتيني لا يمكن المساس به، وهو الأسطورة الحية ليونيل ميسي.. ولَمْ أتردد لحظة واحدة في قبول مهمة تولي تدريب المنتخب الأرجنتيني.. فذلك سيعني أنْ أشرف على تدريب اللاعب الأفضل في العالم ليونيل ميسي”..

وقال خورخي سامباولي في تصريحاته إنه تحدث مع مهاجم المنتخب الأرجنتيني داريو بينيديتو لاعب فريق بوكا جونيورز الذي أُصيبَ بقطع في الرباط الصليبي الداخلي لركبته اليمنى منذ وقت قريب..

وبهذه الإصابة يُفتح الباب أمام المهاجم جونزالو هيجواين للعودة لصفوف منتخب بلاده من جديد بعد غيابه عن المباريات الأخيرة التي خاضها المنتخب.. حيث قال المدرب إن جونزالو هيجواين كان يتمتع بعلاقة ليست على ما يرام مع جماهير المنتخب الأرجنتيني..

 

التعليقات