التخطي إلى المحتوى

يبدو أن الفريق الملكي الإسباني ريال مدريد قرر أن يجدد السعي مرة أخرى للتعاقد مع اللاعب البلجيكي إيدين هازارد لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي.. حيث رصدت إدارة الفريق مبلغًا ضخمًا يقدر بـ 210 مليون جنيه إسترليني من أجل إنجاح الصفقة وإتمام التعاقد مع اللاعب البلجيكي..

قام اللاعب الدولي البلجيكي إيدين هازارد نجم هجوم المنتخب البلجيكي وفريق تشيلسي الإنجليزي بالإدلاء بتصريحات جديدة حول موقفه من الانتقال إلى صفوف الفريق الملكي الإسباني ريال مدريد.. وذلك في ثنايا حديثه مع اللاعب الدولي الفرنسي السابق كريستوف دوجاري في راديو مونت كارلو..

وقال الدولي البلجيكي إيدين هازارد في تصريحاته موجهًا حديثه للدولي الفرنسي السابق “أنت تعرفني حق المعرفة، وتعرف أنني دائمًا أحب فريق ريال مدريد، حتى من قبل أن يأتي إليه النجم الفرنسي زين الدين زيدان.. لكننا نصبر لنرى ما سيحدث.. وقد قلتها سابقًا.. سأنهي هذا الموسم كلاعب في صفوف فرق تشيلسي.. فما زال هناك عام في عقدي مع الفريق، وبعد انتهاء هذا العام يمكننا أن نرى ما سيحدث حينها”..

ويرصد الفريق الملكي مبلغ 210 مليون جنيه إسترليني كإجمالي الصفقة التي ترغب إدارة الفريق الملكي في إتمامها منذ عدة سنوات.. مبلغ 100 مليون يحصل عليها فريق تشيلسي ومبلغ 110 مليون يحصل عليها اللاعب في فترة تعاقده مع الفريق الملكي والتي تُقدر بست سنوات..

ويسعى الفريق الملكي لتدعيم صفوفه بالتعاقد مع لاعبين جدد أكفاء يمكنهم صناعة الفارق في الفترة القادمة وإعادة الفريق إلى سابق عهده من جديد.. في ظل تأكد رحيل عدد من اللاعبين عن صفوف الفريق في الفترة القادمة وفي مقدمتهم اللاعب الويلزي جاريث بيل..

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *