التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

يلتقي فريقي ريال مدريد وبرشلونة ضمن بطولة الدوري الاسباني 2019، في الأسبوع السادس والعشرون ، الملكي في مواجهة قوية للغاية من أجل رد الاعتبار بعد الهزيمة الأخيرة أمام البرسا في لقاءه بكأس الملك وطرده من البطولة في لقاء الإياب الذي أقيم علي ملعب الملكي وانتهي بثلاثية دون رد ، ويتقابل الفريقين في كلاسيكو سيكون ناري خصوصا أن الفريقين يملكا مقومات كبيرة من أجل هذه المواجهة التي ستكون هامة بالنسبة لهم، الميرنجي من أجل إسعاد جماهيره بعد الهزيمة الماضية في الكأس، فيأمل أن يقترب من المنافسة من جديد في الدوري وإسقاط الفريق الكتالوني، الذي يبحث عن حسم الليجا بشكل مبكر.

تنطلق المواجهة بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة في تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:45 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، من مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباشر في لقاء اليوم السبت 2 / مارس / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباشر

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث المقال في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

انتهت المباراة بفوز فريق برشلونة بهدف وحيد تم تسجيلة في الشوط الأول بقدم راكيتيتش ، لتنتهي المباراة بهدف دون رد ، ثلاث نقاط جديدة لفريق برشلونة.

انتهي الوقت الأصلي للمباراة واحتساب الوقت بدل ضائع
فرصة كانت من الممكن أن تكون التعادل لكريم بنزيما ولكن خارج المرمي
نقترب من نهاية المباراة ولا زال الملكي يحاول
محاولات من الملكي لتسجيل هدف التعادل
بيل يضيع أكثر من كرة امام المرمي
انطلاق الشوط الثاني لنشاهد ما سيحدث بين الريال وبرسا
البرسا يسيطر علي مجريات المباراة بعد تسجيل الهدف
أحرز الهدف الأول راكيتيتش لصالح فريق برشلونة
ميسي يسدد في لقاء ممتع جداً بين الفريقين
تسديده توني كروس الأفضل حتي الان تمر بجوار القائم
بداية قوية بمشاركة بيل وأول لحظات يسطر الملكي
يمكنك أختيار القناة الأولي أو الثالثة من المشغل بالأعلى
ننتظر انطلاق المباراة بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة والتي ستبدأ بعد قليل.

أكد المدير الفني الأرجنتيني “سانتياجو سولاري” لفريق نادي ريال مدريد منح الفرصة اليوم لجاريث بيل النجم الويلزي من بداية لقاء الكلاسيكو الليلة ضد برشلونة.

تنتظر الجماهير العاشقة للكرة الأسبانية أهم مباريات اليوم بين ريال مدريد وبرشلونة ، في لقاء مهم للمرة الثالثة في أقل من شهر وكان أول لقاء بينهم خرج بالتعادل السلبي والثاني فوز برشلونة بثلاثية منذ يومين ، ولقاء اليوم بالدوري وسيحاول الملكي الخروج بالفوز لإسعاد جماهيره.

التعليقات