التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

نقدم لكم توقيت مباراة ريال مدريد وبرشلونة في السعودية يوم الأربعاء 26 فبراير 2019 ، في إياب نصف نهائي كأس ملك أسبانيا ، لقاء منتظر حول العالم وتعد مباراة الريال والبرسا أقوي مباراة في العالم ، وانتهي لقاء الذهاب على ملعب “كامب نو” ديار فريق برشلونة قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله.

سيعمل إرنستو فالفيردي مدرب نادي برشلونة الحالي على تحقيق الفوز في تلك المباراة من أجل ضمان التأهل لنهائي كأس الملك ، سيعتمد فريق برشلونة بشكل كبير على نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، بعد ظهوره بمستوى استثنائي في مباراة البرسا الأخيرة بالدوري أمام إشبيلية، بتسجيله ثلاثية – هاتريك – في مرمى الفريق الأندلسي.

سيعمل “سانتياجو سولاري” المدرب الأرجنتيني على دخول المباراة بتشكيلة متوازنة من أجل الخروج بنتيجة إيجابية تجعله يتأهل لنهائي البطولة، والتتويج بها بعد سيطرة البرسا على ذلك اللقب منذ عدة مواسم.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

وستقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة يوم الأربعاء القادم الموافق 27 فبراير 2019 ، وستكون في ديار الملكي ملعب “سانتياغو بيرنابيو” في تمام الساعة الحادي عشر بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

والآن نتعرف علي القنوات الرياضية التي ستقوم بعمل بث للقاء المنتظر “كلاسيكو الأرض” بين برشلونة وريال مدريد، و تعد من أهم المباريات في العالم ، وقنوات وشبكة بي ان سبورت هي الناقل الحصري وتحديداً قناة بي إن سبورت 1 إتش دي، و 3 إتش دي، وقناة بي إن سبورت 4k، وتنقل هذه القنوات المباراة من خلال برنامج استديو التحليلي الذي يعقده أبرز المحللين الرياضيين بالعالم.

وايضاً يتوفر خدمة بي إن كونتكت وهي خدمة عبر الأنترنت ، وسنتابع معكم اللقاء عبر جول العرب كتابياً و عرض البث المباشر دقيقة بدقيقة.

التعليقات