التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات خاصة لمحمد عبد السلام تحدث رئيس نادي مصر المقاصة عن موقف اللاعب حسين الشحات من الانتقال لرفيق الأهلي أو لفريق الزمالك في الفترة القادمة..

اللاعب حسين الشحات أثبت جدارته بشكل كبير هذا الموسم مع فريقه مصر المقاصة، حيث شارك اللاعب في إحدى عشرة مباراة هذا الموسم مع الفريق، عشرة مباريات في الدوري المصري وواحدة في بطولة كأس مصر، ونجح في إحراز عشرة أهداف وصنع خمسة آخرين..

وقال رئيس نادي مصر المقاصة في تصريحاته “لَمْ تصلنا أية عروض بشأن انتقال اللاعب من فريق الأهلي أو الزمالك.. كله كان كلامًا من وكلاء اللاعبين فقط، ولَمْ تصلنا أية عروض رسمية حتى الآن”..

وأضاف “اللاعب حسين الشحات أهلاوي ينتمي للنادي الأهلي ويشجعه، هذه حقيقة لا يمكن إنكارها، ولكن إذا وصلتنا عروض من فريق الأهلي أو فريق الزمالك فلن نمانع في بيعه”..

وأضاف “فقط لدينا شروط لبيع اللاعب، أولاً لا بد أن يكون المقابل المالي كبير بما يناسب مستوى اللاعب وقدراته العالية التي يمتلكها ولا يختلف عليها اثنان، وثانيًا أن رغبة اللاعب هي التي ستحكم الوجهة التي يريد اختيارها، فلن نجبره على الرحيل لفريق بعينه، فليرحل إلى الفريق الذي يختاه رنفسه ويريد اللعب لصالحه”..

 

التعليقات