التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للمدرب الإسباني بيب جوارديولا أكد المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي أن اللاعب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم فريقه لا يعاني من أي إصابة كما يردد البعض.. وأكد كذلك أن اللاعب البلجيكي كيفين دي بروين لديه ميزة خاصة تجعله يرى ما لا يراه الآخرون..

وكان فريق مانشستر سيتي قد تمكن من تحقيق الفوز على فريق كريستال بالاس في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم في إطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بثلاثة أهداف مقابل هدف ليقترب أكثر من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز حيث إن لديه مباراة مؤجلة أمام فريق مانشستر يونايتد..

وفي تصريحاته بعد المباراة قال بيب جوارديولا “لقد خضنا مباراة أمام فريق برايتون في نصف نهائي بطولة الكأس.. وبعدها بثلاثة أيام خضنا مباراة أمام فريق توتنهام في بطولة دوري أبطال أوروبا.. ثم خضنا مباراة أخرى اليوم.. وعلى الجانب الآخر فإن منافسينا يتمتعون بأكبر قدر ممكن من الراحة”..

وعن فريق ليفربول منافسه المباشر على لقب الدوري الإنجليزي قال الميدر الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي “أظن أن فريق ليفربول سوف يتمكن من الفوز بجميع مبارياته القادمة.. ولذا فيجب علينا أن نحقق الفوز في كل مبارياتنا المقبلة كي نحافظ على لقب الدوري”..

وعن خروج اللاعب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو من مباراة اليوم قال بيب جوارديولا “لقد قدمنا مباراة جيدة حتى الدقيقة الثمانين.. ثم نجحوا هم في إحراز هدف تقليص الفارق.. ربما فقدنا السيطرة قليلاً لكنني مع ذلك سعيد بالاداء الذي قدمه اللاعبون والروح التي ظهروا عليها.. ودي بروين لديه ميزة تمكنه من رؤية ما لا يراه الآخرون”..

التعليقات