التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

أطلق اللاعب البلجيكي تيبو كورتوا الحارس الأساسي للفريق الملكي الإسباني ريال مدريد تصريحات هجومية عنيفة على المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد دييجو سيميوني، وذلك في أحد اللقاءات التي ظهر فيها الحارس البلجيكي وتحدث عن المدير الفني للفريق الإسباني أتليتكو مدريد..

وشن البلجيكي تيبو كورتوا هجومًا عنيفًا على دييجو سيميوني، حيث أكد أنه يعمل دومًا على انتقاد الفريق الملكي ريال مدريد من أجل أن يأخذ قسطًا لا بأس به من الشهرة باستخدام اسم ريال مدريد، حيث أكد البلجيكي أن منتقدي الفريق يسعون إلى كسب مقدار من الشهرة عن طريق التعرض للفريق الملكي وانتقاده بشكل مستمر..

وقال الحارس البلجيكي تيبو كورتوا في تصريحاته “أعلم أن دييجو سيميوني يقوم بانتقاد الفريق الملكي ريال مدريد بشكل دائم.. وهو يقوم بذلك دومًا فقط من أجل اكتساب مزيد من الشهرة لدى الجماهير.. ولذا فنحن نراه يفعلها دومًا وبشكل مستمر.. ولكن أولاً وأخيرًا نحن الفريق الأفضل في العالم، والجميع يعلمون ذلك”..

وكان الحارس البلجيكي تيبو كورتوا قد نجح في تأمين انتصار فريقه على فريق رايو فاليكانو في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات الدوري الإسباني الممتاز، حيث نجح تيبو كورتوا في التصدي لهجمة خطيرة في الدقائق الأخيرة من المباراة أسفرت عن تصويبتين قويتين متتاليتين، لكنه تصدى لهما بنجاح ليحافظ على النقاط الثلاث لفريقه الذي كان متقدمًا طوال فترات المباراة بهدف نظيف حمل توقيع النجم الفرنسي كريم بنزيما..

 

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات