التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام اللاعب الدولي البلجيكي إيدين هازارد نجم هجوم المنتخب البلجيكي وفريق تشيلسي الإنجليزي بالإدلاء بتصريحات جديدة حول موقفه من الانتقال إلى صفوف الفريق الملكي الإسباني ريال مدريد.. وذلك في ثنايا حديثه مع اللاعب الدولي الفرنسي السابق كريستوف دوجاري في راديو مونت كارلو..

وقال الدولي البلجيكي إيدين هازارد في تصريحاته موجهًا حديثه للدولي الفرنسي السابق “أنت تعرفني حق المعرفة، وتعرف أنني دائمًا أحب فريق ريال مدريد، حتى من قبل أن يأتي إليه النجم الفرنسي زين الدين زيدان.. لكننا نصبر لنرى ما سيحدث.. وقد قلتها سابقًا.. سأنهي هذا الموسم كلاعب في صفوف فرق تشيلسي.. فما زال هناك عام في عقدي مع الفريق، وبعد انتهاء هذا العام يمكننا أن نرى ما سيحدث حينها”..

جدير بالذكر أن اسم النجم البلجيكي إيدين هازارد ارتبط في الفترة الأخيرة بالانتقال إلى أكثر من فريق من الفِرق الكبرى أبرزها الفريق الملكي الإسباني ريال مدريد، وأكد النجم صاحب جائزة الكرة الفضية ثاني أفضل لاعب في العالم لعام 2018 في أكثر من مناسبة أنه قد ينتقل إلى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني..

وكان اللاعب البلجيكي قد نجح في قيادة منتخب بلاده في بطولة كأس العالم الماضية 2018 بروسيا لاحتلال المركز الثالث في البطولة بعدما فاز في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام المنتخب الإنجليزي بهدفين نظيفين دون رد، أحرز إيدين هازارد هدفًا منهما.. أما المنتخب الفرنسي ففاز بالبطولة، وحصل المنتخب الكرواتي على لقب وصيف البطولة..

 

التعليقات