التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

استقر مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي بشكل كبير على التشكيلة التي سيخوض بها مباراة اليوم أمام فريق مصر المقاصة في اللقاء الذي سوف يُقام بينهما في الثامنة تمامًا مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز..

ويبدو أن المدير الفني للنادي الأهلي سوف يقوم بإجراء خمسة تغييرات على التشكيلة التي خاض بها مباراة صن داونز.. وأول هذه التغييرات هو إشراك اللاعب محمود وحيد الظهير الأيسر الوافد حديثًا إلى صفوف القلعة الحمراء بدلاً من اللاعب الدولي التونسي علي معلول الذي سيغيب بسبب الإيقاف بعد تراكم البطاقات الصفراء عليه في المباريات السابقة..

وسيبدأ المباراة كذلك بشكل أساسي اللاعب ياسر إبراهيم بدلاً من اللاعب سعد سمير الذي تلقى إصابة في مباراة صن داونز المقبلة.. وكذلك سيلعب اللاعب حسين الشحات بدلاً من اللاعب النيجيري جونيور أجايي.. بينما سيشارك اللاعب صالح جمعة كأساسي في المباراة بدلاً من اللاعب أحمد فتحي..

وعلى مستوى الهجوم فمن المتوقع بشكل كبير أن يقوم المدير الفني للنادي الأهلي مارتن لاسارتي بالدفع باللاعب المغربي وليد أزارو العائد من إصابة كانت قد لحقت به منذ فترة بدلاً من اللاعب مروان محسن.. لذا فمن المتوقع أن يبدأ النادي الأهلي المباراة بتشكيلة 4-2-3-1..

وعليه فإن تشكيلة النادي الأهلي تكون كالتالي:

محمد الشناوي في حراسة المرمى..

ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، محمود وحيد، ومحمد هاني في خط دفاع الفريق..

عمرو السولية وكريم نيدفيد في خط الوسط الدفاعي..

حسين الشحات، صالح جمعة، ورمضان صبحي في خط الوسط الهجومي..

وليد زارو في خط الهجوم..

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات