التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

نادي بيراميدز يتمني في لقاءه ضد النادي الأهلي، بتكرار إنتصار الدور الأول، أو علي الأقل الخروج من هذه المواجهة بتعادل سلبي أو إيجابي، ولكن اللقاء الذي إشتعل قبل إنطلاقة يتوقع له أن يكون ساخناً في كافة تفاصيله، فهل ينجح لاعبي الفريقين في إخراجه بصورة مميزة.

المدرب رامون دياز سيبدأ هذه المواجهة بتشكيله الأساسي الذي يبدأ به في اللقاءات الأخيرة، ولكن بفكر مختلف قليلاً حيث سيكون هناك تعليمات خاصة، من أجل إستغلال ثغرات الأحمر، والتي ظهرت بشكل واضح في لقاءه ضد نادي صن داونز الجنوب أفريقي.

يذكر أن الأهلي قد خرج من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد هزيمته الثقيلة ضد بطل جنوب أفريقيا، صن داونز، بخماسية نظيفة، وفاز عليه بالإياب بهدف دون رد.

سيغيب عن نادي بيراميدز ضد النادي الأهلي كلا من اللاعب السوري، عمر خربين، الذي تعرض للطرد في اللقاء الأخير ضد الإتحاد السكندري.

وهناك أحاديث تدور حول إمكانية مشاركة كلا من الثنائي بينافينتي وكينو، ولكن حسب تأكيدات خاصة، أن اللاعبين سيكونوا في التشكيلة الأساسية.

تشكيلة بيراميدز المتوقعة ضد الأهلي هي كلا من : أحمد الشناوي في حراسة المرمي، وأمامه كلا من أحمد أيمن منصور وعلي جبر وعمر الميداني وعمر جابر، وفي خط الوسط يتواجد كلا من نبيل دونجا وإيريك تراوري وكينو وعبدالله السعيد وبينافينتي، واللاعب ناصر منسي.

التعليقات