التخطي إلى المحتوى

يستعد نادي الزمالك المصري للدفع بكافه أوراقة الرابحة في لقاء ودي جديد ضد نادي بيراميدز، يقام اليوم الخميس في إطار المعسكر التجريبي الذي يجريه الفريق في منطقة برج العرب بالإسكندرية، وسيكون علي المدير الفني الفرنسي كارتيرون تجربة بعض اللاعبين الجدد الذين لم يشاركوا بصفة مستمرة في اللقاء الماضي ضد نادي سموحة.

تغيير طاريء ووحيد فقط أجراه المدرب الفرنسي كارتيرون علي تشكيلة الزمالك اليوم ضد نادي بيراميدز في اللقاء الودي الثاني، وذلك إستعداداً للمواجهات المقبلة، وهي أنه أدخل اللاعب محمد عبد الغني محل اللاعب حازم إمام في تشكيلة الفريق اليوم.

تشكيلة الزمالك اليوم ضد نادي بيراميدز ستكون أغلبها من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها كارتيرون في كافة المواجهات، وذلك لأن المجموعة التي يعتمد عليها هي الأفضل، وأيضا يوجد هناك عدد من البدائل التي يتطلب الأمر إشراكها بصفة مستمرة حتي لا يكون هناك إحباط لها.

لقاء اليوم ضد نادي بيراميدز سيكون المواجهة الودية الثانية، وذلك بعد الفوز الماضي علي حساب نادي سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف في لقاء كان قوي من الأبيض الذي دخله بشكل جدي، خاصة أن اللقاء هو الاول بعد شهور من التوقف بسبب ظروف إنتشار فيروس كورونا.

تشكيلة الزمالك اليوم المتوقعة ضد نادي بيراميدز هي كلا من :

  • حارس المرمى : محمد أبو جبل.
  • الدفاع : محمود علاء ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عبد الغني ومحمد عبدالشافي.
  • خط الوسط : طارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما وإسلام جابر وأحمد سيد زيزو.
  • الهجوم : مصطفى محمد.

التشكيلة التي يخوض بها الزمالك اللقاء ضد نادي بيراميدز ستكون نفس التشكيلة التي خاض بها اللقاء ضد نادي سموحة، ولكن من المحتمل أن يكون هناك تغيير واحد فقط في التشكيلة ، وهذا ما سنلاحظه قبل إنطلاق المواجهة.

قد يهمك أيضاً :-