التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

أعلن المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري، تشكيلة المارد الأحمر في المواجهة التي تبدأ بعد قليل، أمام المنافس التقليدي والغريم نادي الزمالك المصري، في لقاء القمة 115، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز لعام 2018، وذلك في لقاء قوي بين الفريقين، وقد غاب عن التشكيلة عدد من العناصر الهامة كان أبرزها اللاعب النيجيري جونيور أجايي.

حسام البدري، رأي أن الواقعية والخبرة هي من ستحسم لقاء القمة أمام الزمالك، المقرر لها في السابعة مساء اليوم، الاثنين، ضمن الجولة الـ17 بمسابقة الدوري الممتاز، حيث كانت التشكيلة الأساسية مليئة بعناصر خبرة، من بينهم اللاعب عبد الله السعيد، والراحل مؤمن زكريا واللاعب وليد سليمان، كما يتواجد نجم خط الوسط حسام عاشور، والاعب أحمد فتحي.

تشكيلة القلعة الحمراء للقمة هي كلا من محمد الشناوي في حراسة المرمي، وأمامه في خط الدفاع كلا من علي معلول التونسي واللاعب أيمن أشرف والمدافع رامي ربيعة واللاعب أحمد فتحي في مركز الظهير الأيمن، وفي خط الوسط كلا من حسام عاشور وعمرو السولية وعبدالله السعيد.

الخط الهجومي يتواجد به كلا من مؤمن زكريا ووليد سليمان واللاعب المغربي وليد أزارو الذي يلعب أول لقاء له منذ إنضمامه للفريق الأحمر.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات