التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قال اللاعب الويلزي جاريث بيل لاعب فريق ريال مدريد الإسباني إنه مستعد للعودة إلى تدريبات الفريق من جديد بعد الوقت العصيب الذي مر به، وبعد غياب استمر لمدة اثنين وستين يومًا بسبب الإصابة..

وقال اللاعب عبر تغريدة نشرها عبر حساباته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي “من الرائع حقًا العودة لتدريبات الفريق من جديد.. أحب أن أكون دومًا بجانب زملائي”..

يُذكر أن النجم الويلزي جاريث بيل لم يشارك مع فريقه ريال مدريد الإسباني في أي مباراة منذ اليوم السادس والعشرين من شهر سبتمبر الماضي.. عندما شارك في مباراة الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام فريق بروسيا دورتموند الألماني..

وغاب اللاعب الويلزي جاريث بيل عن الملاعب والتدريبات لمدة شهرين كاملين، مما تسبب في افتقاد الفريق لجهوده في إحدى عشرة مباراة في البطولات المختلفة..

ويبدو أن الإصابة المزمنة التي يعاني منها جاريث بيل، والتي هي عبارة عن إصابة في الكاحل الأيسر، قد تحولت الآن إلى تمزق في الفخذ الأيسر.. وكان عدد من الصحف قد تقولت على اللاعب بسبب كثرة إصاباته، ولكن إدارة فريق ريال مدريد أكدت على دعمها للاعب حتى ينهض من كبواته ويعود من جديد كأفضل من السابق..

 

التعليقات