التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للاعب الإسباني سيرجيو بوسكيتس عبر صحيفة (سبورت) الإسبانية قال لاعب خط وسط الفريق الكتالوني برشلونة الإسباني إنه لا بد من توافر تقنية الفيديو في الدوري الإسباني الممتاز من أجل مساعدة الحكام على اتخاذ القرارات الصائبة..

حيث قال سيرجيو بوسكيتس في تصريحاته “نحن نحتاج تقنية الفيديو في المباريات، أعلم أن هناك الكثير من الأشياء التي ربما لا توضحها تقنية الفيديو لكننا في حاجة إليها، وليس من أجل المباراة السابقة وما حدث فيها فقط”..

يُذكر أن حكم مباراة برشلونة وفالنسيا كان قد رفض احتساب هدف أحرزه اللاعب ليونيل ميسي بدعوى أن الكرة لَمْ تتجاوز خط المرمى، بينما كانت الكرة قد تجاوزت خط المرمى بشكل واضح، وانتهت المباراة بتعادل الفريقين إيجابيًا بهدف لكل فريق..

وأضاف سيرجيو بوسكيتس في تصريحاته “الدوري الإسباني أفضل دوريات العالم بأكمله، ويملك مجموعة من اللاعبين هم الأفضل على مستوى العالم، ويستحق أن تتوافر فيه أفضل تكنولوجيا ممكنة، لقد كانت الكرة هدفًا واضحًا، لكن الحكم ومساعده لم يرياه”..

وفي نهاية كلامه قام سيرجيو بوسكيتس بتقديم التهنئة لزميله في الفريق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على قيامه بتجديد عقده مع الفريق حتى عام 2021 القادم، وقال في سياق هذا الأمر “يستطيع مشجعو كرة القدم الآن أن يستريحوا، فسيستمتعون بميسي في فريقه حتى عام 2021”..

 

التعليقات