التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

يفكر الفريق الكتالوني برشلونة الإسباني في الوقت الحالي بعدما انتهى من تجديد العقد الخاص باللاعب الأرجنتيني نجم هجوم الفريق ليونيل ميسي في تحقيق هدف الفريق الحالي والتعاقد مع اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو نجم فريق ليفربول الإنجليزي وضمه إلى الصفوف.. وذلك طبقًا لما ذكرته بعض الصحف الإسبانية..

الفريق الكتالوني سيكثف جهوده ويحاول ضم اللاعب البرازيلي جديًا في الفترة الحالية، بعدما فشل في التعاقد معه وضمه إلى صفوفه في الانتقالات الصيفية الماضية..

ويعيش الفريق الإنجليزي ليفربول في الوقت الحالي حالة من الارتباك بشأن اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو.. فالفريق يحتاج إلى جهود اللاعب في بطولة الدوري الإنجليزي وبطولة دوري أبطال أوروبا، ولكن العروض المادية التي يقدمها الفريق الكتالوني تبدو مغرية للغاية للفريق الإنجليزي، مما يعني التفكير الجدّي في بيع اللاعب..

وسيسعى الفريق الكتالوني إلى إقناع الفريق الإنجليزي بالتخلي عن اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو وبيعه لهم، وذلك برغم عدم تمكن اللاعب من المشاركة مع الفريق الكتالوني في دوري الأبطال هذا الموسم، حيث إنه شارك في البطولة مع فريقه الإنجليزي، والقانون ينص على عدم السماح للعب بخوض البطولة مع فريقين مختلفين..

وقد قام الفريق الكتالوني بتحضير قائمة من الأسماء البديلة للاعب البرازيلي تحسبًا لفشل الصفقة وعدم انتقال اللاعب إلى صفوفه، وأول تلك الأسماء هو اللاعب الألماني مسعود أوزيل نجم فريق أرسنال الإنجليزي، والذي كان لاعبًا من قبل في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، حيث إن اللاعب يمكنه المشاركة في دوري أبطال أوروبا مع الفريق الكتالوني، لأن فريقه الحالي لا يشارك في البطولة، بل يشارك في بطولة الدوري الأوروبي..

 

التعليقات