التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

واصل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي هيمنته الكاملة على الدوري الفرنسي وانتصاراته بتحقيق الفوز الثمين على فريق موناكو خارج ملعبه بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في مباراة القمة للجولة الرابعة عشرة من الدوري الفرنسي..

وحملت أهداف الفريق الفرنسي توقيع اللاعب إدينسون كافاني في الدقيقة 19 من عمر المباراة، واللاعب نيمار دا سيلفا في الدقيقة 52 من عمر المباراة من ركلة جزاء.. بينما أحرز هدف فريق موناكو الوحيد في المباراة اللاعب جواو موتينيو..

وقد أهدور لاعبو الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان العديد من الفرص التي أُتيحت لهم في اللقاء، وكان بإمكانهم الفوز بنتيجة مريحة وبفارق كبير من الأهداف، لولا أن الحظ لَمْ يكن بجانبهم في المباراة..

بهذا الفوز رفع الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان رصيده من النقاط إلى ثمان وثلاثين نقطة محتلاً بهم المركز الأول في جدول ترتيب الفِرَق في الدوري الفرنسي، وبفارق تسع نقاط كاملة عن فريق ليون صاحب المركز الثاني برصيد تسع وعشرين نقطة، أما فريق موناكو فقد توقف رصيده من النقاط عند تسع وعشرين نقطة، ويحتل المركز الثالث في الدوري الفرنسي بفارق الأهداف عن فريق ليون صاحب نفس العدد من النقاط..

 

التعليقات