التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

أفادت التقارير الواردة من داخل فريق آرسنال الإنجليزي بأن اللاعب الدولي المصري محمد النني لاعب وسط الفريق سوف يتواجد في التشكيلة الأساسية لمواجهة فريق إيفرتون اليوم على ملعب جوديسون بارك في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز..

وسيكون تشكيل الفريق الإنجليزي اليوم في مواجهة إيفرتون كالتالي: لينو، موستافي، سوكراتيس، مونريال، مايتلاند لينس، النني، جندوزي، كولاسيناك، أوزيل، مختاريان، ولاكازيت.. وبذلك يسجل اللاعب محمد النني الظهور السادس له مع الفريق الإنجليزي هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز والظهور الثالث له بشكل أساسي.. وذلك بعد أن كان قد شارك أمام فِرَق بيرنلي، تشيلسي، كارديف سيتي، هادرسفيلد، ونيوكاسل..

ويعد هذا الظهور هو الظهور الأساسي الأول للاعب المصري الدولي خارج الأرض في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ اليوم الخامس عشر من شهر إبريل عام 2018.. وذلك حينما شارك اللاعب في المباراة التي خسرها فريقه آرسنال أمام فريق نيوكاسل في الموسم السابق بهدفين مقابل هدف..

جدير بالذكر أن فريق آرسنال يحتل في الوقت الحالي المركز الرابع في جدول ترتيب الفِرَق بالدوري الإنجليزي الممتاز بشكل مؤقت وبفارق نقطة واحدة عن فريق توتنهام صاحب المركز الثالث في الجدول.. بينما يحتل فريق إيفرتون المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد ثلاث وأربعين نقطة..

جدير بالذكر أن اللاعب المصري محمد النني تزامل مع المصري الدولي محمد صلاح في فريق بازل السويسري قبل سنوات من الآن، وانتقل النني إلى فريق آرسنال وإلى الآن ما زال واحدًا في صفوفه برغم قلة مشاركاته.. بينما انتقل محمد صلاح إلى تشيلسي الإنجليزي ومنه إلى فيورنتينا ثم روما الإيطاليين ثم فريق ليفربول الإنجليزي ليصنع معه تاريخًا مجيدًا في الموسم الماضي والموسم الحالي..

التعليقات