التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

يستضيف فريق النصر منافسة القادسية اليوم الأربعاء 6-2-2019 عبر أبواب ملعب “الملك فهد” ضمن مباريات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين ، النصر والقادسية لقاء من أهم مباريات اليوم ، وسنضع لكم متابعة خاصة حتي انتهاء مباراة النصر والقادسية ووضع النتيجة.

متابعة مباراة النصر والقادسية اليوم عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كما عودناكم نستمر في عرض أهم المباريات ، خسر العالمي قبل ذالك 4 مباريات منذ بدأ الدوري من اصل 18 مباراة.

فريق العالمي فاز في 11 مباراة وتلقي أربع هزائم ، وتعادل في 3 مباريات وكان أخر مباراته امام فريق التعاون الذي خسرها بثلاثية مقابل هدف وحيد ، وسيحاول اليوم الخروج من اللقاء والفوز والحصول علي ثلاث نقاط.

تنتهي المباراة بفوز كبير لفريق النصر بثلاثية مقابل هدف وحيد لفريق بنو قادس الذي كان يحاول ، ولكن العالمي قدم افضل مبارياته اليوم ليعوض اللقاء السابق.

الدقيقة 11 ، الهدف الأول لفريق النصر للاعب عبد الرازق حمد الله.
الدقيقة 22 ، محاولات الضغط من لاعبي العالمي ويقدم نور الدين أفضل مبارياته اليوم.
د 40 العالمي يحاول تسجيل هدف ثاني قبل أنهاء الشوط الأول.
الدقيقة 71 هدف التعادل لفريق القادسية.
الدقيقة 81 الهدف الثاني لفريق النصر
الدقيقة 87 الهدف الثالث لفريق النصر

تشكيل فريق النصر السعودي
براد جونز
جوليانو فيكتور – كريستيان راموس – برونو أوفيني – سلطان الغنام
حمد آل منصور – بيتروس
أحمد موسى – يحيى الشهري – نور الدين أمرابط
عبد الرزاق حمد الله

ستنقل مباراة النصر والقادسية اليوم، فضائياً عبر قنوات دوري بلس 1، وذلك لأنها القناة المالكة لحقوق البث في منطقة الشرق الأوسط، وسيكون متاحاً للعرب مشاهدة اللقاء عن طريق هذه القناة المشفرة بطريقة الإشتراك المباشر لدي القناة أو عن طريق أقرب موزع للخدمة في المدينة التي تتواجد بها ويكون لديه حقوق توزيع، أو عن طريق قناة السعودية الرياضية 1 المفتوحة بشكل مجاني.

بدا الشوط الأول