التخطي إلى المحتوى

كتب- ابو مكة :

تغيير مواعيد مباريات الاسبوع الـ 18 من عمرالدورى السعودى للمحترفين ،حيق قرر اليوم الاتحاد السعودى لكرة القدم، تأجيل مباريات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدورى السعودى، والتى كان من المقرر إقامتها أيام 18 و19 و20 يناير الجاري،حيث ذكرت الصفحة الرسمية لنادى الاتحاد السعودى لكرة القدم بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، أن مباريات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدورى السعودى ستقام أيام 5 و6 و17 مارس المقبل.

وفى الموعد الجديد للمرحلة ،فقد تحدد الخامس من مارس المقبل موعداً لمباراة إتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمود عبد المنعم “كهربا” والتعاون المحترف ضمن صفوفه الثلاثى المصرى عصام الحضرى وعماد متعب ومصطفى فتحى، بينما يلعب الاتفاق الذى يضم اللاعب المصرى أحمد الشيخ مع الفيصلى باليوم التالي.

وسوف يقام لقاء الرائد المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمود شيكابالا مع الأهلى الذى يضم بين صفوفه الثنائي المصري مؤمن زكريا ومحمد عبد الشافى يوم 17 مارس القادم.

ومن المواعيد الجديدة فقد تقرر تأجيل مباريات الجولة الـ 18 من منافسات الدورى السعودى لإفساح المجال أمام الأندية لتسجيل اللاعبين المحترفين وحرصاً من إتحاد الكرة على إستفادة الأندية من مشاركتهم.

التعليقات