التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قامت تقارير إسبانية إخبارية بالكشف عن وجود رغبة لدى الجهاز الفني للفريق الملكي الإسباني ريال مدريد للتعاقد مع اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش لاعب فريق أياكس أمستردام الهولندي، حيث قامت صحيفة (موندو ديبورتيفو) بنقل تقرير صادر عن (دي تليجراف) الهولندية يوضح اهتمامًا كبيرًا من جانب الفريق الملكي ريال مدريد بضم اللاعب الدولي المغربي..

حيث قالت الصحيفة في تقريرها الخاص بهذا الشأن أن إدارة الفريق الملكي الإسباني ريال مدريد تقوم في الوقت الحالي بتجهيز عرض مناسب لضم اللاعب المغربي حكيم زياش من صفوف فريق أياكس أمستردام الهولندي، على أن يتم ذلك في فترة الانتقالات الشتوية القادمة من أجل تدعيم صفوف الفريق..

وأكدت الصحيفة أن كل ذلك ربما يكون لغرض إثارة القلق فقط داخل فريق أياكس أمستردام الهولندي قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين، حيث أوقعت قرعة دور 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا الفريقين في مواجهة بعضهما، وسيقاتل الفريقان من أجل الحصول على بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من البطولة..

جدير بالذكر أن اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش ظهر بشكل جيد مع فريقه الهولندي أياكس أمستردام في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا، بجانب ظهوره بشكل رائع وأداء مميز مع المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم الماضية 2018 بروسيا.. لكن الحظ خان المنتخب المغربي حينها وخرج من الدور الأول من البطولة بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الصعود إلى دور 16 من المونديال..

التعليقات