التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تقارير واردة من داخل النادي الكتالوني الإسباني برشلونة تم التأكيد على أن عناصر فريق برشلونة يرفضون بشكل قطعي انضمام اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب فريق أتليتكو مدريد الإسباني إلى صفوف الفريق الكتالوني في الانتقالات القادمة في الصيف القادم..

وانتشرت في الآونة الأخيرة تقارير تفيد باقتراب اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان من الانضمام إلى صفوف الفريق الكتالوني في ظل رغبة الفريق في التعاقد مع اللاعب منذ فترة طويلة.. وقد تكلف صفقة انضمام النجم الفرنسي الحائز مع منتخب بلاده على كأس العالم 2018 خزينة النادي 120 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي للاعب..

وقد اكد الإعلامي الإسباني مانو كارينو في تصريحاته بشأن هذا الأمر أن فريق برشلونةبالكامل يرفض فكرة انضمام اللاعب الفرنسي إلى صفوف الفريق الكتالوني بسبب رفض اللاعب الانضمام إلى صفوف الفريق في بداية الموسم الحالي حينما عرض عليه الفريق الكتالوني ذلك..

وكان الفريق الكتالوني قد عرض شراء اللاعب أنطوان جريزمان من فريق أتليتكو مدريد في مطلع الموسم الحالي لحاجة الفريق إلى جهوده.. إلا أن اللاعب رفض العرض الكتالوني وأعلن عن تمسكه بالبقاء في صفوف فريق أتليتكو مدريد لأنه يشعر بالراحة في صفوف الفريق وتحت قيادة دييجو سيميوني المدير الفني للفريق.. إلا أن الفريق خرج من دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا ويبدو أن اللاعب قد عدل عن قراره وبات يرحب بالانتقال إلى صفوف الفريق الكتالوني..

 

التعليقات