التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

نجح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة الكتالوني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق في تحقيق الفوز على فريق كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم في إطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز..

وبذلك يحتل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي صدارة جدول ترتيب الفِرَق بالدوري الإنجليزي من جديد برصيد ثلاث وثمانين نقطة وله مباراة مؤجلة أمام فريق مانشستر يونايتد.. بينما توقف رصيد فريق كريستال بالاس عند النقطة التاسعة والثلاثين ليظل في المركز الثالث عشر..

جاء هدف السيتي الأول في الدقيقة الخامسة عشرة من عمر المباراة عن طريق اللاعب الإنجليزي رحيم ستيرلنج.. وذلك بعدما مرر اللاعب البلجيكي كيفين دي بروين بينية رائعة ذهبت للاعب الإنجليزي الذي استلمها وسدد من داخل منطقة الجزاء لتعلو الكرة فوق حارس المرمى وتحتضن الشباك..

وعاد اللاعب رحيم ستيرلنج ليتألق ويضيف الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة الثالثة والستين من عمر المباراة بعدما لعب اللاعب ساني كرة عرضية أرضية نجح اللاعب الإنجليزي رحيم ستيرلنج في السيطرة عليها وسددها مباشرة في الزاوية اليمنى لتعانق الشباك وتعلن عن تفوق السيتي من جديد..

ونجح فريق كريستال بالاس في تقليص الفارق وإحراز الهدف الأول له عن طريق اللاعب ميليفوجيفيتش بعد كرة ثابتة احتسبها حكم المباراة لصالح فريق كريستال بالاس على حدود منطقة الجزاء ليتصدى لها اللاعب ميليفوجيفيتش ويضعها بشكل رائع في المرمى ليعلن عن عودة فريقه إلى المباراة من جديد..

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء نجح اللاعب البرازيلي جابرييل خيسوس في قتل المباراة وإحراز الهدف الثالث لصالح فريق مانشستر سيتي بعدما استغل بينية رائعة من اللاعب البلجيكي كيفين دي بروين سددها أرضية قوية لتعانق الشباك وتعلن عن إنهاء المباراة بفوز أبناء بيب جوارديولا بثلاثية..

التعليقات