التخطي إلى المحتوى

يقابل نادي الرجاء البيضاوي المغربي اليوم في البطولة المغربية لقاء قوي وصعب ضد نادي يوسفية برشيد ضمن إحدي المواجهات المؤجلة من البطولة المغربية الدوري 2020 وتحديداً الجولة الثامنة عشر، ويأمل فيها العريق الرجاء إلي سحق المنافس من أجل الوصول إلي الثلاث نقاط، إستعداداً لمواجهة الزمالك الأفريقية.

نادي الرجاء المغربي يحتل المركز الخامس في ترتيب البطولة المغربية بفضل 32 نقطة حصدهم الفريق هذا الموسم، بينما يحتل المنافس نادي يوسفية برشيد المركز العاشر برصيد 24 نقطة.

الرجاء يغيب عنه كلا من إلياس الحداد لعدم الجاهزية الفنية، وأيضا عمر بوطيب الظهير الأيسر بعد تلقي البطاقة الحمراء ضد نهضة الزنامرة في المواجهة الماضية، وأيضا سفيان رحيمي الذي تحصل علي أربع بطاقات صفراء.

الجدير بالذكر أن الرجاء البيضاوي المغربي يقابل نادي الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا في الفترة المقبلة، وتحديداً في الدور النصف النهائي، وتدور الأحاديث داخل الإتحاد الإفريقي أن المباراة الأولي ستكون في شهر سبتمبر المقبل.

وستكون مواجهة الزمالك والرجاء المغربي من أهم المواجهات في تاريخ الفريقين لأن المنتصر منهم سيقابل الفائز من لقاء الأهلي والوداد المغربي في النهائي.

قد يهمك أيضاً :-