التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للحارس المخضرم عصام الحضري أكد حارس مرمى فريق النجوم أن الأزمة الخاصة بعدم حضوره إلى حفل قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 قد انتهت.. ووجه الشكر إلى محمد فضل مدير اللجنة المنظمة للبطولة.. وإلى رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم هاني أبو ريدة.. وإلى أحمد مجاهد عضو الاتحاد..

وشهد يوم الجمعة الماضي إقامة حفل سحب قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية بمنطقة الأهرامات.. وهي البطولة التي ستُقام على الأراضي المصرية.. وشهد الحفل تواجد عدد كبير من أبرز نجوم الكرة المصرية الذين كان لهم دور بارز في الكرة الإفريقية في السنوات الأخيرة.. لكنه لم يشهد تواجد الحارس المخضرم عصام الحضري..

وقام حارس مرمى فريق النجوم بكتابة تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يقول فيها “حضور صديقي العزيز محمد فضل تدريبي النهاردة وحرصه على توضيح كل الأمور الخاصة بحفل القرعة يعتبر حاجة كبيرة جدًا بالنسبة لي.. شكرًا فضل وشكرًا للأب الروحي المهندس هاني أبو ريدة وشكرًا الصديق الغالي المهندس أحمد مجاهد.. الموضوع خلاص اتقفل وكلنا بندعم المنتخب المصري وإنْ شاء الله اللقب يكون من نصيب مصر”..

وجدير بالذكر أن قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أُقيمت يوم الجمعة الماضي كانت قد أسفرت عن وقوع المنتخب المصري في مجموعة تضم المنتخب الاوغندي ومنتخب الكونغو ومنتخب زيمبابوي.. مما يعزز فرص المنتخب المصري أكثر في الحصول على لقب البطولة هذه المرة..

التعليقات