التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لحسام البدري المدير الفني لفريق النادي الأهلي بعد فوز فريقه على النادي المصري البورسعيدي أكد أنه نجح في استخراج كل ما يريده من اللاعب أيمن أشرف وما كان يجول بذهنه حينما تعاقد مع اللاعب، وأن الظروف ساعدته على تحقيق ذلك..

وتواجه الفريقان الأهلي والمصري اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وحسما الأهلي المواجهة لصالحه بهدفين نظيفين حملا توقيع وليد أزارو ووليد سليمان على الترتيب..

وقال حسام البدري في تصريحاته “لقد نلتُ قسطًا كبيرًا من الانتقادات بعد تعاقدي مع اللاعب أيمن أشرف بسبب وجود أكثر من لاعب في المركز الأساسي الذي يلعب فيه اللاعب، لقد كان يجول بذهني هدف معين من ضم اللاعب إلى الصفوف”..

وأضاف “أيمن أشرف إضافة كبيرة للفريق، ولقد قمتُ بضمه إلى صفوف الفريق والتعاقد معه من أجل هدف معين في رأسي، وقد ساعدتني الظروف على تحقيق ما أريده منه بشكل كبير، فاللاعب أثبت أنه يقدم أداءً مُميّزًا في مركز قلب الدفاع الذي أشركه به”..

وعن فوز فريقه على فريق المصري البورسعيدي في المباراة قال حسام البدري “استطعنا تحقيق النقاط الثلاث وهذا هو ما أردناه من المباراة، والفوز هنا له أهمية كبرى، فقد فزنا على فريق ينافس على القمة في الوقت الحالي، ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة، وخلف فريق الإسماعيلي متصدر جدول ترتيب المسابقة”..

 

التعليقات