التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

نعرض لكم روابط مشاهدة مباراة الاتحاد ولوكوموتيف دوري أبطال أسيا ، وستكون عبر خدمة يلا شوت جول العرب ، حيث يدخل فريق العميد في لقاء قوي ، بديارة علي استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية وسط الجماهير السعودية ، لقاء مثير وقوي أمام لوكوموتيف ، بالمجموعة الثانية الذي يتصدرها برصيد 3 نقاط، متساويًا مع باقي الفرق في عدد النقاط الوحدة الإماراتي ولوكوموتيف والريان القطري..

ننتظر لقاء فريق الاتحاد الذي سيبدأ في تمام الساعة 8:45 ، وتعد المواجهه الثالثة في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا، التي يواجه بها فريق لوكوموتيف الأوزبكي على ملعب الجوهرة بالسعودية ، وسيحاول الخروج بالفوز ليبقي في صدارة المجموعة..

وفاز الاتحاد في أول جولة بنتيجة كبيرة علي نظيرة الريان القطري بخماسية دون رد ، ولكن سقط في المواجهة الثانية ، أمام فريق الوحدة الإماراتي برباعية ولن يتمكن من تسجيل أي أهداف في اللقاء ، و سيحاول اليوم تصحيح الأوضاع مرة اخري ليستكمل مشواره الأسيوي..

يلا شوت مشاهدة مباراة الاتحاد ولوكوموتيف دوري أبطال أسيا

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الاتحاد ولوكوموتيف دوري أبطال أسيا مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

في حالة توقف البث المباشر اضغط هنا لإعادة تحميل الصفحة