التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

استمر الأهلي في إسقاط خصومه واحدًا تلو الآخر وفاز على فريق المصري البورسعيدي في المباراة التي أُقيمتْ بينهما اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز..

تمكن فريق النادي الأهلي من هزيمة فريق المصري البورسعيدي بثنائية نظيفة حملت توقيع اللاعب المغربي وليد أزارو للهدف الأول، واللاعب وليد سليمان للهدف الثاني..

بهذا الفوز وما سبقه من الانتصارات المتتالية التي يحققها المارد الأحمر يرتقي النادي الأهلي إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الفِرَق في بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد تسع عشرة نقطة، مع العلم بأن المارد الأحمر له ثلاث مباريات مؤجلة في المسابقة، وإن فاز بها جميعها فسوف يتصدر البطولة بفارق خمس نقاط كاملة عن فريق الإسماعيلي صاحب المركز الأول في المسابقة، وهذا بالطبع في حالة فوز فريق الإسماعيلي هو الآخر بكل مبارياته القادمة..

الهدف الأول للنادي الأهلي حمل توقيع اللاعب المغربي وليد أزارو.. حيث تسلم أيمن كرة عرضية برأسه ناحية الشباك البورسعيدية، ليقابلها وليد أزارو برأسه ويحول اتجاهها ويسكنها الشباك معلنًا عن الهدف الأول للمارد الأحمر..

أما الهدف الثاني فقد جاء عن طريق اللاعب وليد سليمان، بعدما تسلم عبد الله السعيد كرة لعبها متقنة نحو وليد سليمان أمام المرمى، ولَمْ يتوانَ وليد سليمان في إيداعها الشباك البورسعيدية معلنًا عن الهدف الثاني والاطمئنان لفريقه..

 

التعليقات