التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للاعب الإسباني إيسكو ألاركو قال لاعب فريق ريال مدريد الإسباني لقناة (فوكس سبورت) الإيطالية إن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد استخدمه في مركزه الحقيقي داخل أرض الملعب، وهو يدين له بالشكر لذلك..

حيث قال إيسكو في تصريحاته “زين الدين زيدان قام بإعطائي الفرصة كي أكون لاعبًا مهمًا في صفوف الفريق، وهو المدرب الوحيد الذي استخدمني في مركزي الحقيقي، ولذا فأنا أشعر بالسعادة الكبرى، وأحاول أن أترجم هذه الثقة داخل أرض الملعب أمام الخصوم”..

وأكد إيسكو على أن الفرنسي زين الدين زيدان يعتبر مثلاً أعلى له في كرة القدم، حيث إنه حينما كان صغيرًا كان شديد الشغف بمتابعة زيدان عندما كان لاعبًا في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني والمنتخب الفرنسي، ولذا فقد قال بأنه شديد السعادة لأنه يعيش في الوقت الحالي أمتع الأوقات الإيجابية بجانب مدربه زين الدين زيدان..

وقال إيسكو “لقد قلتُ هذا من قبل أكثر من مرة.. حينما كان زين الدين زيدان لاعبًا كنتُ وقتها صغير السن ولكنني كنتُ أراقب حركاته في الملعب وأحاو التركيز عليها، كان الكثير منها مذهلاً لي وقتها”..

أما عن لقبه (الساحر) فقد قال إيسكو “حين جئتُ إلى القلعة المدريدية للمرة الأولى ناداني سيرجيو راموس قائد الفريق الحالي وإيكر كاسياس لاعب الفريق وقائده السابق بهذا الاسم، وأظن أنهم نادوني به بسبب الحركات التي أفعلها بالكرة.. إنه أمر يعجبني ويروق لي كثيرًا، والآن أصبح الجميع ينادونني بهذا الاسم”..

 

التعليقات