التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للويلزي إيان راش لشبكة بي بي سي قال نجم ليفربول السابق إن مدافعي خصوم فريق ليفربول كانوا يشعرون بالسعادة والارتياح قبل انضمام محمد صلاح وساديو ماني للفريق..

يُذكر أن اللاعب المصري محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي نجح في تسجيل هدفين في المباراة التي جمعت بين فريقه وفريق ستوك سيتي الإنجليزي في إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز..

حيث شارك محمد صلاح في المباراة كبديل في الشوط الثاني منها، وبرغم ذلك نجح في تسجيل هدفين قاد بهما الفريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في المباراة التي انتهت بفوز فريق ليفربول بثلاثية نظيفة دون رد..

بهذا الهدف يعزز الفرعون المصري محمد صلاح لقبه كهداف للدوري الإنجليزي ويعتلي صدارة الهدافين برصيد اثني عشر هدفًا، وبفارق هدفين عن أقرب ملاحقيه مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي صاحب المركز الثاني بعشرة أهداف..

وقال إيان راش في تصريحاته “ثنائي هجوم الفريق محمد صلاح وساديو ماني أضافا كثيرًا للفريق، لكن الفريق ما زال يعاني من قصور شديد في خط الدفاع، ولا بد من حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن”..

وأضاف “محمد صلاح وساديو ماني يشكلان ثنائيًا رائعًا للفريق، لقد نجحا في منح خط هجومه شكلا جديدًا، فسرعتهما الكبيرة تجعل مراقبتهما ومحاولة إيقافهما أمرًا عسيرًا بالنسبة لمدافعي الخصوم”..

وتابع “قبل انضمام محمد صلاح وساديو ماني لفريق ليفربول كان مدافعي خصومهم يشعران بالسعادة والارتياح، لكن بعد مجيئهما أصبحت مهمة إيقافهما عسيرة نوعًا عليهم بسبب الإمكانيات والقدرات العالية التي يتمتع بها اللاعبان”..

 

التعليقات