التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

أطلق اللاعب الإسباني المخضرم أندرياس إنييستا نجم خط وسط الفريق الكتالوني برشلونة الإسباني بعض التصريحات بعد انتهاء مواجهة فريقه أمام فريق فالنسيا الإسباني على ملعب المستايا في إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز..

حيث قال إنييستا في تصريحاته “لم نتمكن من تحقيق الفوز، لكننا حققنا التعادل وظفرنا بنقطة من خصم عظيم، لا بد ألا نهمل الأمور الإيجابية التي نخرج بها من المباريات، ومنها حصولنا على هذه النقطة من مباراة فالنسيا”..

وأضاف “ظهرنا بشكل جيد في الشوط الأول من المباراة، وكنا نهدف إلى جعل مجريات المباراة تحت سيطرتنا، لكننا لم نتمكن من فعل ما نريد بالشكل المطلوب”..

وتابع “لقد شاهد الجميع الهدف الذي أحرزه ليونيل ميسي، الهدف واضح للغاية وكذلك سقوط الكرة من أيدي الحارس وتخطيها لخط المرمى.. التكنولوجيا تبرز هذه اللقطات بشكل رائع، ليس هناك شك في أن الكرة تجاوزت خط المرمى”..

وعن قضايا التحكيم في الدوري الإسباني والجدل الذي أُثير حولها قال إنييستا “لا بد أن تتحسن قرارات التحكيم في المباريلاـ لقد كان الأمر واضحًا جدًا ولا حاجة للجدال بشأنه، مسؤولو الأمر لا بد أن يستخدمواالتكنولوجيا الحديثة في مثل هذه الحالات، لس لأجلنا فقط بالطبع ولكن من أجل البطولة ككل”..

وعن قيام اللاعب ليونيل ميسي بتجديد عقده مع الفريق بعد أن تأخر في التجديد وتغيير العقد بالكامل قال إنييستا “لقد كان الخبر هو الأفضل في الفترة الحالية.. كانت مسألة وقت فقط”..

 

التعليقات