التخطي إلى المحتوى

بعد الإعلان الأخير من جانب إتحاد الكرة المصري والنادي الأهلي عن إصابة اللاعب حمدي فتحي نجم خط وسط الفريق بالقلعة الحمراء، بفيروس كورونا، تقرر أن يتم إجراء مسحة عاجلة غداً الجمعة علي كافة اللاعبين والإداريين في الفريق، خاصة أن اللاعب كان حاضراً ومخالطاً للجميع في التدريبات الأخيرة التي تم إجراءها.

وكانت نتيجة مسحة اللاعب حمدي فتحي بالأمس إيجابية، وتقرر خضوع اللاعب للعزل المنزلي، وإتباع كافة الإجراءات المتخذة من جانب وزارة الصحة المصرية، وإتحاد الكرة في حالة ظهور حالة في أي فريق، وقد غاب اللاعب بالفعل عن تدريبات الفريق اليوم.

ولم يتم بعد الإستقرار علي ودية الأهلي وسموحة، وهل سيتم إجراءها أم سيتم إلغائها من جانب الإدارة الفنية بالفريقين، حيث بات مصير الودية علي المحك إما أن تقام بعد إجراء المسحات لكل لاعبي الفريقين، أم سيتم إلغاءها.

يذكر أن الأهلي أقام اليوم تدريب مسائي تضمن تقسيم اللاعبين لأربع فرق، وأجري تقسيمة من أجل الوقوف علي آخر إستعدادات الفريق، وشارك في المران رامي ربيعة بعد الإصابة التي لحقت به، ويواصل أيضا اللاعب محمد محمود المشاركة في البرنامج التأهيلي المخصص له.

ويستعد النادي الأهلي للعودة إلي بطولة الدوري بكل جدية، وأيضا من أجل لقاء نادي الوداد المغربي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

قد يهمك أيضاً :-