التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

أُثيرت أقاويل في الفترة الأخيرة بشأن مستقل اللاعب المصري أحمد حجازي المحترف في صفوف فريق ويست بروميتش الإنجليزي، وإمكانية رحيله من الفريق إلى فريق من ذوي الأسماء الكبيرة..

وقد ارتبط اسم اللاعب أحمد حجازي في الفترة الأخيرة بالانضمام لفريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب في صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح.. بجانب تردد أنباء أخرى عن رغبة داخل فريق ليستر سيتي للتعاقد مع المدافع المصري وضمه إلى الصفوف..

وتجدر الإشارة هنا إلى أن تألق الفرعون المصري محمد صلاح في الدوري الإنجليزي وتصدره قائمة هدافي البطولة مع فريقه الحالي ليفربول فتح الطريق أمام العديد من اللاعبين المصريين للاحتراف في أعرق الأندية الأوروبية.. وجعل العديد من الأندية الأوروبية يرصدون هؤلاء اللاعبين، وعلى رأسهم المدافع المصري أحمد حجازي الذي يقدم مستوى رائعًا مع فريه الحالي ويست بروميتش الإنجليزي..

وإذا وضعنا في اعتبارنا أن فريق ليفربول يمر في الوقت الحالي بأزمة دفاعية حادة فإن انتقال أحمد حجازي إلى الفريق سيمثل له خطوة رائعة تضمن له المشاركة الفعالة مع الفريق إذا أثبت جدارته..

فقد أشارت العديد من التقارير الإنجليزية عن سعي الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول نحو التعاقد مع مدافع جديد من أجل دعيم خط دفاع الفريق في ظل المستوى المتذبذب لثلاثي دفاع الفريق: جويل ماتيب، راجنار كلافان، وديان لوفيرن..

ووضع الألماني يورجن كلوب على رادار خريطة التعاقد الخاصة بالفريق لتدعيم صفوفه في الفترة المقبلة أربعة مدافعين كي يختار منهم واحدًا يضمه إلى صفوفه في فترة الانتقالات القادمة، وهم: الهولندي فيرجيل فان دايك، الإسباني إينيجو مارتينيز، الفرنسي كليمينت لينجليت، والمصري أحمد حجازي..

 

التعليقات