التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للكابتن أحمد حسن لاعب النادي الأهلي ونادي الزمالك ومنتخب مصر السابق والمشرف العام الحالي على فريق الكرة بنادي بيراميدز أكد أن المجموعة الخامسة التي أسفرت عنها قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية اليوم هي المجموعة الأصعب بين كل مجموعات البطولة..

وكانت القرعة التي أُقيمت مساء اليوم الجمعة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 على الأراضي المصرية قد أسفرت عن وقوع المنتخب المغربي والمنتخب الجنوب إفريقي ومنتخب ناميبيا ومنتخب كوت ديفوار في المجموعة الخامسة.. لتصبح هي المجموعة الأقوى بين كل مجموعات البطولة..

وقال المشرف العام على الكرة بنادي بيراميدز في تصريحاته التي أدلى بها على هامش تواجده في حفل إقامة قرعة البطولة “بالنسبة لي أن المجموعة الأصعب هي التي تحتوي على عدد كبير من المنتخبات الكبيرة التي يكون لها اسم كبير مثل منتخب المغرب ومنتخب جنوب إفريقيا ومنتخب كوت ديفوار.. أعتقد أن مجموعتهم هي الأصعب بين مجموعات البطولة”..

جدير بالذكر أن مصر تستضيف النسخة القادمة من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 في الفترة بين يوم 21 يونيو وحتى يوم 19 يوليو بمشاركة أربعة وعشرين منتخبًا تم تقسيمهم على ست مجموعات تم إعلانهم اليوم في حفل إقامة قرعة البطولة الذي شهد حضور عدد كبير من كِبار وأساطير كرة القدم الإفريقية..

وكان المنتخب المصري قد وقع في مجموعة تضم المنتخب الأوغندي ومنتخب زيمبابوي ومنتخب الكونغو لتصبح مهمته أيسر قليلاً ويكون طريقه ممهدًا للحصول على لقب البطولة وإعادة أمجاد الفراعنة من جديد بعد أن هيمن المنتخب المصري على البطولة أعوام 2006، 2008، و2010..

التعليقات