التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات خاصة للاعب الدولي لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق والمحلل الحالي في قنوات بي إن محمد أبو تريكة سبورتس لقناة أون سبورت قال أبو تريكة إن المجموعة التي وقعت فيها مصر بقرعة كأس العالم 2018 بروسيا جيدة، ولا بد أن ننظر فقط إلى التأهل..

وكانت القرعة الخاصة المُنتخبات المُتأهلة إلى مونديال كأس العالم القادم 2018 بروسيا قد أُقيمت اليوم داخل قصر الكريملين في موسكو عاصمة روسيا..

وأسفرت القرعة عن تواجد المنتخب المصري في المجموعة الأولى مع روسيا البلد المضيف لكأس العالم، منتخب أوروجواي، ومنتخب المملكة العربية السعودية..

 

وقال لاعب النادي الأهلي السابق في تصريحاته “القرعة جاءت جيدة، ووقعنا بين توليفة جيدة من المنتخبات، الأىن نستطيع التفكير في حسم بطاقة التأهل للأدوار المتقدمة في البطولة”..

وأضاف “لقد جاء ترتيب المباريات منطقي تمامًا بالنسبة لمنتخب مصر والمنتخب السعودي، فالمنتخبان سيتواجهان في الجولة الثالثة من دور المجموعات، ومن البديهي أن تحسم أوروجواي البطاقة الأولى للتأهل، أما الثانية فستنحصر بين المنتخبات الثلاثة، وأرجو بالطبع أنْ يسحمها منتخبنا الوطني”..

واختتم تصريحاته قائلاً “لنا ذكرى سابقة مع المنتخب السعودي في بطولة كأس القارات، لكننا مستعدون وجاهزون هذه المرة، وأعلم أن لاعبينا سيبذلون قصارى جهدهم لرفع رؤوس المصريين جميعًا عاليًا”..

 

التعليقات